برنامج GRAPHISOFT.ARCHICAD.24.BUILD.3008

برنامج GRAPHISOFT.ARCHICAD.24.BUILD.3008

 يُعد ArchiCAD من البرامج الهامة التي يحتاجها مصممين المشاريع المعمارية لتنفيذها بأفضل وأسهل الطرق، حيث قامت الشركة المصممة للبرنامج شركة GRAPHISOFT بعمل توسعة لأحدث التقنيات المتطورة ذات الإستخدام لنواة 64 بت، مع إمكانية عمل معالجة خلفية.

حيث تقدم لمستخدمي البرنامج  أداة متطورة Stair Tool والتي تجعله متميزا عن كثير غيره من البرامج والتي تجعله أيضاً مختلف كل الإختلاف بما يتميز به من براءة إختراع تكنولوجيا حديثة Predictive Design، ويقدم البرنامج مجموعه من التحسينات لمستخدميه في مجال التصوير OPEN BIM.




نبذة عامة عن برنامج ArchiCAD 2019 لعمل أحدث التصميمات المعمارية ::

برنامج ArchiCAD 2019 لعمل أحدث التصميمات المعمارية هو برنامج قوي وسهل الإستخدام لكل من يهوون عمل تصميمات حديثه وبأحدث التقنيات، فيقدم البرنامج لمستخدميه إمكانية عمل صور واقعيه من خلال سياق BIM.

عندما يتعلق الأمر بتصميم وبناء البنى التحتية ، يحتاج المهندسون المعماريون والمهندسون إلى أدوات قوية تجعل مشاريعهم ممكنة. حتى الوصول إلى تجسيدها النهائي ، يوجد طريق طويل للسفر ، أولًا تصميم المشروع ثم تحديد الخطوات قبل تنفيذه. إنه في هذا الجزء من المشروع حيث تلعب تطبيقات تصميم CAD مثل ArchiCADدورًا مهمًا.

ومن الاهمية أن نعلم أن ArchiCAD هو عبارة عن برنامج تصميم CAD يسري بشكل خاص على مراحل التصميم والتوثيق لمشروع بناء. وقد تم تصميمه للمحترفين والطلاب، ويتضمن مفهوم عمل تعاوني جديدًا يقدم نظامًا مبتكرًا لمشاركة الملفات مع المستخدمين الآخرين

 

تحميل اضغط هنا

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © إقرأ School

تصميم : ع. عباسي