برنامج MOVICON.NEXT.4.0.292

برنامج MOVICON.NEXT.4.0.292

تم تطوير نظام Movicon Next SCADA باستخدام تقنية .NET ، والتي تسمح باستخدام أحدث أدوات Microsoft: بنية 64 بت ، VFS (نظام الملفات الافتراضي) ، Azure ، WPF / XAML رسوميات متجهة. يحتوي Movicon Next على واجهة رسومية محدثة بالكامل تعتمد على تقنية ناقلات WPF / XAML. تم تجهيز Movicon Next بعدد كبير من محركات الاتصالات. تعتمد قاعدة الاتصالات على تقنية OPC UA ، والتي توفر تبادلًا سريعًا وموثوقًا للبيانات مع الأجهزة التكنولوجية.



ستعمل هذه المنصة المعيارية والمفتوحة على تمكين أخصائيي الأتمتة كحل مثالي للإشراف و HMI والتحكم والمؤرخ و MES والتحليل الصناعي. تم تصميم مشروع Movicon.NExT ™ للتغلب على الاستخدام المحدود لتقنية SCADA / HMI التقليدية. استنادًا إلى أحدث الحلول التكنولوجية ، فإنه يخلق الأساس لاستثمار طويل الأجل دون مساومة.

يعتمد Movicon.NExT على منصة Automation Platform.NexT المعيارية ويوفر إطار عمل .NET مفتوح ووحدات. لديها مجموعة غنية من الوحدات الوظيفية لضمان مشاريع مفتوحة وقوية وقابلة للتوسيع.

تولي اهتماما خاصا لإدارة العروض. يضمن الاتصال السريع وإدارة البيانات في الوقت الفعلي وتحسين الرسومات مع الاستخدام الكامل لمسرعات الرسومات و Direct X جميعها التكنولوجيا في أفضل حالاتها دون التضحية بالأداء.

تحميل اضغط هنا

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © إقرأ School

تصميم : ع. عباسي