برنامج TWINMOTION 2019.0.15900

برنامج TWINMOTION 2019.0.15900

 Twinmotion هو برنامج للتصور المعماري في الوقت الحقيقي ، والانغماس ثلاثي الأبعاد واستكشاف الواقع الافتراضي. تم تصميم Twinmotion للمهندسين المعماريين والبناء والتخطيط الحضري والمناظر الطبيعية.

يُعد Twinmotion هو الحل الوحيد في السوق الذي يدعمه محرك جرافيك قوي ، وهو قادر على إنتاج صور عالية الجودة أو صور بانورامية أو فيديو قياسي أو 360 درجة في ثوان معدودة ،  تعمل الواجهة والصور التوضيحية البسيطة على جعل Twinmotion سهلة التعلم والاستخدام ، بغض النظر عن حجم وتعقيد مشروعك والمواد الخاصة بك ومعرفتك بتكنولوجيا المعلومات والمصمِّم الخاص بك.
استحوذت Epic Games على Twinmotion من Abvent في مايو 2019. وأتاح تنزيلها مجانًا حتى نوفمبر 2019 ، واستخدامها مجانًا إلى الأبد.


 المميزات:

التزامن المباشر مع ARCHICAD و Autodesk Revit
بنقرة واحدة ، يمكنك الوصول إلى الأشكال الهندسية للنموذج ثلاثي الأبعاد ومعلومات BIM الخاصة بالمشروع ، بما في ذلك التنظيم والتسلسل الهرمي. يتم استبدال الكائنات الأصلية تلقائيًا بكائنات Twinmotion التي تتفاعل مع البيئة.

 جهة تعامل

تجعل منزلقات Twinmotion البسيطة والبسيطة وأيقونات 600+ حلًا سهلًا للغاية للتعلم والاستخدام.

 بيئة

قم بإنشاء دراسة للإضاءة ، واختر الموسم والظروف الجوية ، وتصور على الفور الآثار التي حددتها ؛ أضف أصواتًا لتجربة بيئة المشروع بالكامل.

 حيوية

بنقرتين فقط ، قم بإنشاء مسار ستتحرك فيه العناصر في الوقت الفعلي. كل شيء ممكن: شارع مزدحم ، أو طريق سريع مزدحم ، أو طائرة أو منطاد هواء ساخن تقلع ، إلخ.

 VR

التوافق مع سماعات Oculus Rift و HTC VIVE تجعل Twinmotion الحل الوحيد لتقديم البرامج في السوق مما يسمح لك بالانتقال من نموذج CAD / BIM إلى تجربة VR بثلاث نقرات فقط.

 وسائل الإعلام

يعد Twinmotion هو الحل الوحيد للتقديم في السوق القادر على إنتاج الصور ، والاستعراضات ، ومقاطع الفيديو القياسية و 360 درجة ، وملفات BIMmotion القابلة للتنفيذ ذاتيًا. يمكنك أيضًا إنشاء ومشاركة الزيارات الافتراضية عبر الإنترنت بفضل تطبيق Twinlinker.

 الإلغاء

يسمح لك نظام الطبقات المقترن بأداة التدريج بإخفاء أو عرض الكائنات والملفات لتصور وحفظ مراحل بناء المشروع.

 المواد

يحتوي Twinmotion على 600+ PBR (تقديم فعليًا) مواد تتفاعل مع البيئة ، مما يوفر واقعية أكبر.

 أدوات

السياق الحقيقي التلقائي (خريطة الشارع المفتوح)
الكشف عن الكمبيوتر والتكيف معه
في الوقت الحقيقي radiosity
قطع الأحجام
تصحيح المنظور
المشهد للتخصيص
تحميل اضغط هنا

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © إقرأ School

تصميم : ع. عباسي